شبكة منتديات ميلاف
أهلا عزيزي الزائر
إذا كانت هذه أول زيارة لك يرجوا التسجيل من سيادتك
مع تحيا الادارة
منتديات ميلاف

شبكة منتديات ميلاف

منتدى عام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حوار مع سيجارة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~أنثى إستـثــنآئيـــه~
عضو لامع
عضو لامع
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 1137
:::نقاط::: : 2443
:::سمعة::: : 20
:::تاريخ التسجيل::: : 19/12/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: حوار مع سيجارة!!   السبت يونيو 04, 2011 1:03 pm

حوار مع سيجارة



موضوع عن التدخين قام بكتابته مجموعة من الشباب وهو عبارة عن مقابلة بين مذيعة وسيجارة


المذيعة:
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى
حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا
الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

السيجارة: شكرا ...شكرا
لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك
أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة
أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار
وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني
في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

السيجارة:
الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة
والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري
السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده
وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ
بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من
عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى
مجيء النهار.

المذيعة: ما مبدأ عملك؟

السيجارة: أنا أحمل
ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به
فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات
التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.

المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما
فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن
يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم
أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط

المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم
والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم
ثروة هائلة.

المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر
أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية
أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة
تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن
طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام
أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم
صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في
ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه
لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة:
التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين
الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف
واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد
أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم
وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم
ولكم مني كل الحب.

مع تحياتي وأشواقي : محبوبتك السيجارة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ŇŏĻŷ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
:::عدد المساهمات::: : 7137
:::نقاط::: : 16253
:::سمعة::: : 387
:::تاريخ التسجيل::: : 02/11/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   السبت يونيو 04, 2011 3:49 pm

mrc







ربي يرحمك يا امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~أنثى إستـثــنآئيـــه~
عضو لامع
عضو لامع
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 1137
:::نقاط::: : 2443
:::سمعة::: : 20
:::تاريخ التسجيل::: : 19/12/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الأحد يونيو 05, 2011 4:59 pm

العفو نورت بمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الورود
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 412
:::نقاط::: : 850
:::سمعة::: : 20
:::تاريخ التسجيل::: : 05/03/2011
العمر : 24
الموقع : سطيف

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الإثنين يونيو 13, 2011 12:40 am

b111111 waw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس انثى
عضو لامع
عضو لامع


انثى
:::عدد المساهمات::: : 606
:::نقاط::: : 1642
:::سمعة::: : 20
:::تاريخ التسجيل::: : 19/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الإثنين يونيو 13, 2011 2:09 pm

شكرا لك على الطرح الرائع و المفيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منال
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 138
:::نقاط::: : 175
:::سمعة::: : 1
:::تاريخ التسجيل::: : 06/06/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الجمعة يونيو 17, 2011 5:37 pm

12//tex
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
star boy
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
:::عدد المساهمات::: : 1038
:::نقاط::: : 2005
:::سمعة::: : 61
:::تاريخ التسجيل::: : 09/03/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الثلاثاء يوليو 05, 2011 5:00 pm

©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ.... يعطيك العافية والمزيد من الابداع.... ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♫↨M_f-f2009♫↨
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
:::عدد المساهمات::: : 2535
:::نقاط::: : 2713
:::سمعة::: : 40
:::تاريخ التسجيل::: : 09/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الأربعاء يوليو 27, 2011 5:32 pm

merciiiiiiiiii




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~أنثى إستـثــنآئيـــه~
عضو لامع
عضو لامع
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 1137
:::نقاط::: : 2443
:::سمعة::: : 20
:::تاريخ التسجيل::: : 19/12/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الجمعة يوليو 29, 2011 4:50 pm

يسلمو على المرور احبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اماني يوسف
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 192
:::نقاط::: : 213
:::سمعة::: : 0
:::تاريخ التسجيل::: : 22/06/2011
العمر : 19
الموقع : سطيف

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الجمعة أغسطس 05, 2011 3:24 pm

الله يعطيك الف عافية merciiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منال
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 138
:::نقاط::: : 175
:::سمعة::: : 1
:::تاريخ التسجيل::: : 06/06/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الأربعاء يونيو 12, 2013 8:32 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منال
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
:::عدد المساهمات::: : 138
:::نقاط::: : 175
:::سمعة::: : 1
:::تاريخ التسجيل::: : 06/06/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة!!   الأربعاء يونيو 12, 2013 9:04 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار مع سيجارة!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات ميلاف :: الشباب :: شؤون ادم-
انتقل الى: